دروس تقنية ومقالات

أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي

يمر الوقت الممل بالسرعة التي تمر بها السلحفاة الشهيرة التي كانت تسابق الأرنب ، وقد سئمنا من المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية ، لذلك أصبح من الضروري إيجاد حل آخر لكسر دائرة الملل التي أحاطت بنا ، وليس هناك حل أفضل من أفضل أنمي عام 2022

كنت في إحدى الأمسيات مع أفراد الأسرة الأسبوع الماضي ، وعندما جاء المساء أردنا مشاهدة فيلم ممتع من أجل الرفقة ، وظلنا نبحث عن شيء يناسب جميع الحاضرين ، لكننا لم نجد فيلمًا واحدًا يناسب الجميع وافق على ذلك ، حتى اقترح أحدهم مشاهدة حلقة من مسلسل الأنمي Attack on Titan

اكتشفت في ذلك الوقت أنني كنت على الشاطئ ، وكان هناك بحر من المرح أمامي لم أكن أعرف شيئًا عن الحقيقة ، لذلك قررت تحويل نشاطي من متابعة الأفلام والمسلسلات العربية تحديدًا إلى مشاهدة أفضل أنيمي لعام 2022 ، وبالفعل وجدت كل ما يسعد الحقيقة

حيث وجد مجموعة من أعمال الأنمي كانت معروفة على نطاق واسع على المستوى العربي ، لذلك قررت متابعتها وعدم تفويت فرصة الاستمتاع بها. لذلك أكتب في السطور التالية عن أفضل المسلسلات الموجودة هذا العام ، وهي سلسلة أوصي بمتابعتها.

انمي صنع في أبياس: المدينة الذهبية للشمس الحارقة

1665478916 590 أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي

تستند قصص مسلسلات ومسلسلات الأنمي إلى قصص المانجا المستوحاة من الثقافة اليابانية القديمة ، ومن بين المسلسلات المستوحاة من كتب المانجا اليابانية تلك التي نتحدث عنها الآن ، حيث تم إصدار سلسلة المغامرات الشهيرة منذ عام 2017.

من تأليف أكيهيتو تسوكوتشي ، وفي العام السابق تم إصدار فيلم طويل يحمل اسم تلك السلسلة ، وانتظر عشاق هذا العام إصدار الموسم الثاني منه ، وبالنظر إلى قصة هذا الأنمي فهي واحدة من القصص الغنية حقًا ، حيث تبدأ بوجود شبكة الأنفاق تلك التي تقع تحت الأرض ، والتي يبدأ منها كل شيء

مجموعة من المستكشفين تكشف غرابة تلك المسماة الهاوية ، حتى تكتشف بطلة الفيلم سرًا عائليًا خطيرًا يرسم جدارًا من الغموض حول القصة.

Cyberpunk Edge Runners Anime

1665478916 678 أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي

إذا كنت متابعًا جيدًا للأنمي ، فربما تكون قد سمعت عن Cyberpunk 2077 ، ويمكنك اعتبار هذا الأنمي جزءًا منه ، وسيُعرض هذا العام ، وسيكون له قصة مختلفة عن قصة اللعبة. التي تم العثور عليها في الجزء الأول من السلسلة

من إخراج المخرج هيرويوكي إيمايشي ، وإنتاج Treasure Studio ، تدور القصة في جزئها الأول حول طفل صغير يحاول مقاومة كل الأخطار التي يواجهها في العالم المستقبلي الذي يجد نفسه متورطًا فيه.

قد يهمك أيضا:  العمل على الإنترنت (31 طريقة لربح المال من منزلك 2022)

على الفور يتحول الطفل من طفل عدي إلى أحد المرتزقة الخطرين ، ويطلق عليهم Cyberpunk Edge Runners ، وهم مجموعة من المرتزقة الخارجين عن القانون ، ومن المتوقع أن يكون أفضل أنمي 2022 في نظر العديد من الأنمي. عشاق بشكل عام.

أنمي حرب الألف عام

1665478916 919 أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي

يعتبر هذا الأنمي من الأنمي القديم ، وهو ليس قديمًا جدًا ، لكن يمكنك اعتباره كذلك ، وقد توقف هذا الأنمي لفترة طويلة تقدر بتسع سنوات ، لكن مجلة Shonen Jump ذكرت أن الفصل الثاني من أنمي حرب الألف عام قد تأخذ مكانها هذا العام

يُطلق على أنمي حرب الألف عام اسم Bleach ، وقد ذكرت المجلة أيضًا أن هذا الأنمي سيكون في الصف الأول من الأنمي الأكثر متابعة هذا العام.

هذه السلسلة الممتعة التي تدور قصتها حول ذلك الشاب المسمى Ichigo Kurosaki ، هو شاب عادي ولكن لديه القدرة على الإحساس بالأرواح ، وهذا الشاب يستخدم هذه القدرة الخارقة لحماية أسرته من الأخطار التي تواجهه.

الموسم الثالث من انمي دكتور ستون

1665478916 314 أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي

العديد من محبي الأنمي ينتظرون دكتور ستون في موسمه الثالث ، خاصة بعد النهاية المميزة التي انتهت الموسم الماضي عندما تم تصوير بطل الأنمي البطل سينكو على قارب يرتدي زي القبطان ، وهذا يدل على القصة التي سوف تجدها في الموسم القادم منه.

تدور أحداث الأنمي في الموسمين الماضيين حول أسباب التحجر في الكرة الأرضية ، ويصاحب ذلك سلسلة من المغامرات التي تتراكم فيما بينها كومة الأكواب الموجودة على حافة الطاولة.

ارتبك معجبي حول هذا الأنمي في تصنيفه بين الكوميديا ​​والحركة ، لكن ما لا جدال فيه هو أن رحلة الاستكشاف في الموسم الجديد ستكون بلا شك الأكثر إمتاعًا.

جوجو الموسم 3

1665478916 707 أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي

أنمي JoJo مقتبس من أحداث الفانتازيا التي تثير الإثارة ، الأمر الذي يبني سؤالاً هاماً في أذهان المشاهد يكاد لا يتركه طوال مدة العرض ، فماذا سيحدث بعد ذلك؟ مؤلف ومخرج هذا الأنمي نجح في زرع المتعة فيه ، وهذا ما جعله في قائمة أفضل أنمي 2022

كما يقولون في المثل: “القريب لا يشفي ولا يحسن”. هذا ما حدث للفتاة جوجو بطلة الأنمي التي حصلت من والدها على تميمة لحمايتها من الأخطار.

ولكن حدث حدث مؤسف ، حيث قررت الفتاة فتح التميمة لتبدأ بهذا الحدث كل المشاكل ، وبصرف النظر عن قصة الأنمي الشيقة ، بدأ هذا الأنمي منذ عام 1999 ، وقد احتل مكانة كبيرة في عالم منذ ذلك الحين.

هجوم على تيتان أنيمي

1665478917 960 أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي

هل تذكر عزيزي القارئ اسم الأنمي الذي اتبعته مع أفراد عائلتي؟ هذا الأنمي الذي ورد اسمه في بداية المقال ، هذا هو أروع أنمي في عالم الأنمي ، ولن أبالغ إذا قلت إنه أفضل أنمي لعام 2022 ، وعلى مستوى جميع الأنمي في العالم. جنرال لواء

قد يهمك أيضا:  كيفية حذف فيديو تيك توك

عشاق Attack on Giants ينتظرون الجزء الثاني منه ، بعد الاستمتاع بالكثير من أحداث الموسم الأول ، ذلك الموسم الذي حقق نجاحًا لا مثيل له ، وتوج نجاحه بتحويل أحداثه إلى لعبة يمكنك لعبها على الجوال. وعلى الكمبيوتر أيضًا.

قام العمالقة باختراق الجدار الخارجي بفضل قوتهم المفرطة ، ونجحوا في قتل والدة بطل هذا الأنمي ، الأمر الذي دفعه لركوب عجلة الانتقام من هؤلاء العمالقة ، والانضمام إلى فريق الاستطلاع الذي سيساعده في ذلك. مهمة شاقة.

انمي هاتاراكو ماو سما

1665478917 146 أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي

أنيمي Hataraku Mao-sama ، أو يسمى الشيطان يعمل بدوام جزئي ، حيث تدور أحداثه حول المثل القائل “أصدقاء اليوم هم أعداء الغد”. هذا بالضبط ما حدث بين بطلة الأنمي وملك الشياطين. لقد كانوا معًا في بداية الأنمي ، لكن هل ترى ما حدث بعد ذلك؟

نظرًا لأن بطلة الأنمي تحمل في شخصيتها بذور الخير ، بينما لا يحتاج سيد الشياطين إلى التعريف ، فقد افترقوا في النهاية ، وأصبح أصدقاء الماضي بالفعل أعداء اليوم.

حيث يتمتع الشيطان بقوى شيطانية مرعبة ، بينما تتمتع البطلة بقوة خارقة لا تقل شراسة عن القوة الشيطانية السحرية ، حيث يؤدي الشيطان وظيفته في تخريب ونشر الشر ، بينما تراقبه البطلة وتقف كجدار ضد هؤلاء. وعلى هذا الأساس فإن متابعي الأنمي حريصون على مشاهدة الجزء التالي.

أنيمي رجل بالمنشار

1665478917 470 أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي

تشين سو مان ، أو ساومان ، وبعض المصادر ذكرت أن هذا العام سيشهد موسمًا جديدًا من هذا الأنمي الذي يعد من أشهر الأنمي على الإطلاق ، ومن خلال البحث قليلاً على الإنترنت ، وتحديدًا على منصات التواصل الاجتماعي ، يمكنك سيقدر حجم انتشاره بين محبي الأنيمي

إنها مأخوذة أساسًا من كتب المانجا ، وتحولت من كتاب مكتوب على الورق لا يصل إلى الكثيرين إلى دراما رائعة على شكل رسوم متحركة في عام 2018.

تدور أحداثها حول الزنزانة الشاب الذي يتحمل عبء الديون التي يجب دفعها ، ولهذا الغرض يطارد الشياطين ، ويواجه الأخطار والعقبات مع الشيطان الذي نجح في ترويضه.

انمي kaguya sama wa Kokurasetai Tensai tachi no Renai Zonousen

1665478917 608 أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي

تم تصنيف Kaguya-sama ككوميديا ​​رومانسية ، وإذا كانت فكرتك عن الأنمي هي فقط أكشن أو رعب ، فأنت لست على صواب. ها هو الانمي أمامكم يتحدث الآن عن قصة رومانسية ملفوفة بشخصية كوميدية إنها مختلفة تماما عما ورد في الانمي.

هذا الأنمي مقتبس من كتاب المانجا الذي يحمل نفس الاسم ، وهو يوظف الحب والحرب بطريقة رائعة تجذب المشاهد ، حتى لو كان يشاهد الأنمي لأول مرة في حياته.

تدور أحداث القصة في أكاديمية تربوية حيث بطلة القصة وهي رئيسة مجلس الطلاب وبطلة القصة كاجويا وهي مساعدة البطل في رئاسة مجلس الطلاب وهي من عائلة ثرية ، ويتبادلون الجيران معًا في السر ، ولا يريدون إخبار بعضهم البعض.

قد يهمك أيضا:  ما هو ويندوز 11 ARM ولمن هو؟

انمي Tate no Yuusha no Nariagari

1665478918 276 أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي

بدأ الموسم الثاني من هذا الأنمي هذا العام ، ويعتبر أفضل أنمي 2022 في نظر العديد من محبي وعشاق الأنمي على المستوى العربي وعلى المستوى العالمي على حد سواء.

على الرغم من أنني أخبرتك أن كتب المانجا اليابانية ليست منتشرة مثل الأنمي ، فقد أكون مخطئًا عندما أتحدث عن المانجا التي تتعلق تحديدًا بقصة هذا الأنمي ، حيث نجح هذا الكتاب في الانتشار والشهرة قبل إنتاج الأنمي الخاص به.

تدور أحداث الأنمي حول ذلك الشاب الذي يذهب إلى المكتبة لشراء كتاب مانغا ، ويلتقي بأصدقائه الثلاثة الآخرين لتحويل الشبان الأربعة إلى أبطال أسطوريين في قصة المانجا التي اشتراها البطل من المكتبة.

انمي جاسوس x فاميلي

1665478918 442 أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي

يتضح من اسم هذا الأنمي والرسوم التوضيحية الكثير من محتواه ، أو على الأقل من الواضح أن نستنتج التصنيف الذي يندرج تحته ، لكنني سأزيل غبار الغموض منك على أي حال ، حيث تم تصنيفها. ككوميديا ​​أكشن ، حيث يغرق العالم في حرب المعلومات المستقبلية العظيمة

تخيل مؤلف الأنمي وجود دولتين باسم أوستانيا وستارز ، حيث اندلعت حرب باردة بين جدران علاقتهما ، حيث تدور جذور القصة حول شخصية الجاسوس توايلايت.

إنه جاسوس تابع لولاية النجوم أرسلته حكومة بلاده كجاسوس سري إلى ولاية أوستانيا لجمع المعلومات وتنفيذ مجموعة من المهام التي تختلف في الصعوبة.

قاتل الشياطين: Kimetsu no Yaiba في موسمه الثاني

1665478919 63 أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي أفضل أنمي 2022 حسب التصويت العالمي

حقق الجزء الأول من أنمي Damon Slayer نجاحًا كبيرًا ، ويحتوي معه قصة ملحمية رائعة تلخص الرجل الذي يقوم بأعمال أسطورية من أجل محاربة الشياطين التي تنشر سمومها ومخاطرها لإيذاء زوجات حشيرة.

من المفارقات في الأحداث المتعلقة بقصة أفضل أنيمي لعام 2022 ، أن الشياطين كانت في الأساس عائلة عادية جدًا ، عائلة Tangru ، التي تعرضت لهجوم شيطاني كبير ، وتحولت الأخت نيزوكو إلى شيطان

هنا يبدأ الأخ تانجيرو بمحاولة علاج أخته من المرض الشيطاني الذي أصابها والذي حولها ببطء إلى شيطان ضار ، وفي نفس الوقت سيستخدم قوته الأسطورية لحماية المدينة من هجمات الشياطين المؤذية. بقيادة أخته المذكورة.

الخلاصة

من المهم ألا تفوت مشاهدة مسلسلات وأفلام الأنيمي. في السابق لم أكن أبعث اهتمامي بهذا النوع من الفن ، لكن بعد أن اهتممت به اكتشفت أن ما فاتني كان كثيرًا وأنا الآن أحاول تصحيح الموقف ، لكن إذا كنت تريد ترشيحات من أنا أفضل أنمي يمكن مشاهدته ، الترشيحات كثيرة

حيث يمكنك متابعة مسلسل Attack on Titan ، فهو يعتبر أفضل أنمي على الإطلاق ، ويمكن أن يكون أفضل أنمي لعام 2022 ، ويمكنك أيضًا متابعة أنمي kaguya sama إذا كنت تريد شيئًا لطيفًا وخفيفًا وكوميديًا ومختلفًا عن فكرة الرعب والإجراءات المأخوذة من الأنمي من قبل معظم الناس.

Content Protection By Dmca.com

محمد النبراوي

🧰 مستشار مالي ، محلل نظم ، 🛠️ صانع محتوى ، 🌐 مترجم. أحب 💾 التكنولوجيا والعلوم ، وشغوف ✍️ بالكتابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء تعطيل مانع الإعلانات